مدرب بتروجت: أهدرنا الفوز على بيراميدز في الشوط الأول

تحرير : سعد الدين محمود

٠٢ أبريل ٢٠١٩ - ١٢:٢٨ ص

 أبدى محمد عودة، المدير الفني لبتروجت، حزنه الشديد لخسارة فريقه أمام بيراميدز، اليوم الإثنين، مشيرًا إلى أن الخطأ الوحيد للاعبيه كان في عدم استغلالهم الهجمات المرتدة بالشكل الأمثل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وحقق بيراميدز فوزًا ثمينًا على نظيره بتروجت بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب الجيش بالسويس، ضمن مواجهات الجولة 27 من منافسات الدوري الممتاز، ليرفع بيراميدز رصيده إلى 51 نقطة، وظل في المركز الثالث بفارق نقطة وحيدة عن الأهلي الذي يحتل المركز الثاني، وثلاث نقاط عن الزمالك المتصدر، وتجمد رصيد بتروجت عند 25 نقطة في المركز الـ15.

وأوضح عودة خلال تصريحاته عقب المباراة لقناة ON sport، أن لاعبي منتصف ملعب الفريق البترولي ظهروا بشكل جيد على مستوى قطع الكرات، لكنهم لم يجيدوا إنهاء الهجمات بشكل جيد في أكثر من فرصة كانت كفيلة بحسم المباراة لصالحهم في الشوط الأول.

وأضاف أن فريقه أوقف خطورة مفاتيح لعب بيراميدز في الشوط الأول، وفي بداية الشوط الثاني قبل أن يتمكن تراوري من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 64، ليفتح بتروجت خطوطه من أجل التعويض، قبل أن تستقبل شباكه الهدف الثاني.

واختتم: «دفعت ببعض التغييرات في محاولة لتعديل النتيجة قبل أن نستقبل هدفا ثانيا، وأهدرنا أكثر من فرصة في الدقائق الأخيرة بعد تحسن شكل الفريق نسبيًا، لكنها أرزاق وتوفيق».
التعليقات