الأهلي يفوز على إنجيس في افتتاح بطولة إفريقيا للطائرة

تحرير : أحمد سعيد

٠١ أبريل ٢٠١٩ - ١٠:٥٤ م

 افتتح الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي الأهلي مشواره ببطولة إفريقيا، بالفوز على على إنجيس الإيفواري ضمن مباريات اليوم الأول للمجموعة الأولى، في المباراة التي أقيمت على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة. وتغلب الأهلي حامل لقب النسخة الماضية على إنجيس الإيفواري بثلاثة أشواط نظيفة دون رد، وجاء نتائج الأشواط كالتالي :( 25-8، 25-9، 25-9). وتضم مجموعة الأهلي كلا من إنجيس الإيفواري - الشرطة البتسواني - الإسمنت الاثيوبي - أهلي طرابلس الليبي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وبهذه النتيجة تصدر الأهلي المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بينما أصبح فريق إنجيس الإيفواري بدون أية نقاط.

ويعد الأهلي هو حامل لقب البطولة بعد تغلبه على طلائع الجيش في نهائي العام الماضي 2018 بنتيجة 3-0 في عدد الأشواط، وهو الأكثر تتويجا بالبطولة برصيد 13 لقب قاري.

وأقيم حفل افتتاح بطولة إفريقيا للكرة الطائرة “رجال” بالنادي الأهلي في الثامنة مساء اليوم، الاثنين، على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وعقب حفل الافتتاح وطابور عرض الفرق المشاركة، أعلن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عن افتتاح البطولة في حضور عمرو علواني، نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة، وأعضاء مجلس إدارة النادي، بالإضافة إلى رؤساء بعثات الفرق المشاركة في البطولة.

التعليقات