الاتحاد والنصر يتأهلان لنصف نهائي كأس خادم الحرمين

تحرير : علي الزيني

٠١ أبريل ٢٠١٩ - ١٠:٣٥ م

تأهل فريق اتحاد جدة السعودي، إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما قلب الطاولة على نظيره الباطن، بفوزاً مثيراً، بأربعة أهداف لثلاثة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، ضمن مواجهات دور ربع نهائي المسابقة، ليضرب موعداً مع النصر في دور نصف النهائي، سجل لاتحاد جدة اليكساندر بريجيوفيش هدفين، ومنصور الحربي، رومارينهو، فيما سجل للباطن يوسف المزيريب، وكريسات داكروز، وجوناثان الدقيقة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

بداية المباراة جاءت سريعة من لاعبي الفريقين، في ظل سيطرة للباطن، الذي ترجم سيطرته بهدف التقدم، عن طريق يوسف المزيريب، في الدقيقة 11، وضاعف داكروز النتيجة في الدقيقة 38.

وفي الدقيقة 44، احتسب الحكم ركلة جزاء لفريق اتحاد جدة، نجح بريجوفيتش في تسجيلها، لينتهي الشوط الأول بتفوق فريق الباطن بهدفين لهدف.

وفي الدقيقة 59، أدرك بريجيوفيتش، هدف التعادل للاتحاد، وبعد مرور 10 دقائق، أضاف منصور الحربي، الهدف الثالث، للاتحاد، وبعدها بثلاثة دقائق، عزز رومارينهو، تقدم فريقه بهدف رابع، ولم يمر سوى دقيقتين حتى قلص الباطن الفارق، عن طريق جوناثان بينتس، لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد بنتيجة 4-3.

وحقق فريق النصر الفوز على الجيل برباعية نظيفة، سجلهما فهد محمد، وبيتروس ماثيوس هدفين، وعبد الرزاق حمد الله، ليضرب موعدًا مع الهلال في نصف النهائي. 

التعليقات