الهلال يقلب الطاولة على الاتفاق ويتأهل لنصف نهائي الكأس

تحرير : علي الزيني

٠١ أبريل ٢٠١٩ - ٠٩:٠٠ م

تأهل فريق الهلال إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه على الاتفاق بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، ضمن مواجهات ربع نهائي المسابقة، أحرز محمد الكويكبي، هدف التقدم للضيوف، وأدرك محمد الشلهوب، هدف التعادل للزعيم، وأضاف كريستيان جوانكا، للاتفاق، وعد محمد جحفلي النتيجة للهلال، وخطف اندري كاريلو، هدف الفوز، ليلاقي الهلال الفائز من مواجهة فريقي التعاون والوحدة، والتي ستقام غدًا الثلاثاء على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

تبادل الفريقين، ضياع الفرص، وفي الدقيقة 28 سجل الاتفاق هدف التقدم، محمد الكويكبي، من ركلة جزاء، بعد الهدف حاول لاعبو الزعيم العودة للقاء، لكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض، بهدف نظيف.

مع بداية الشوط الثاني، ضغط الهلال لإدراك هدف التعادل، وهو ما حدث في الدقيقة 65، عن طريق محمد الشلهوب، من ركلة حرة مباشرة.

وفي الدقيقة 86 سجل الاتفاق الهدف الثاني، عن طريق جوانكا، وفي الدقيقة 95 سجل محمد جحفلي هدف التعادل للهلال، من كرة رأسية.

ونجح الهلال في الدقيقة 103 من تسجيل الهدف الثالث في المباراة عن طريق كاريلو، بعدها حاول الفريقان تسجيل الأهداف، لكنهم فشلوا، ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بتأهل الهلال إلى نصف نهائي المسابقة. 

التعليقات