أهلي جدة يتجاوز السقوط أمام الرائد بفوز مهم على الفيحاء

تحرير : سعد الدين محمود

٠١ أبريل ٢٠١٩ - ٠٨:٤٣ م

 نجح أهلي جدة في مصالحة جماهيره، بتحقيق فوز مهم على مضيفه الفيحاء، بهدفين دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الأثنين، والمؤجلة من الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وشهدت المباراة استعانة الحكم اليوناني تاسوس سيدريبولس، بتقنية الفيديو، بعد اعتراض لاعبي الفيحاء على قراره باحتساب ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 17 بداعي لمس الكرة ليد مدافع أصحاب الأرض، لكن الـVAR أكدت صحة قراره.
 
دخل الأهلي اللقاء متحفزًا لاستعادة نغمة الانتصارات بعد خسارته الاخيرة أمام الرائد، في ظل أداء متوسط من أصحاب الأرض، وتمكن ديجانيني من تحقيق مراده في الدقيقة 39 لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.
 
وفي الشوط الثاني، لعب محمد العويس، حارس أهلي جدة دورًا كبيرًا في سير اللقاء بانقاذه مرمى فريقه في أكثر من فرصة محققة كان أبرزها في الدقيقة 55 أمام تسديدة اسبيريا القوية، وتمكن حسين المقهوي من إضافة الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 88 من عمر المباراة.
 
بهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي إلى 43 نقطة، يحتل بها في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي، فيما تجمد رصيد الفيحاء عند 22 نقطة في المركز قبل الأخير بالمسابقة.
 
 
 
 
التعليقات