هل يشارك رونالدو أمام أياكس في دوري الأبطال؟.. أليجري يُجيب

تحرير :

٠١ أبريل ٢٠١٩ - ٠٧:١١ م

يأمل ماسيميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، في لحاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بمواجهة نظيره أياكس أمستردام الهولندي، في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تعرض للإصابة خلال مشاركته مع منتخب البرتغال في فترة التوقف الدولي، جاء ذلك في المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم الإثنين، قبل مواجهة كالياري، غدًا الثلاثاء على ملعب سانت إيليا، ضمن مواجهات الجولة الثلاثين، قائلًا: "نأمل أن يكون رونالدو متاحا أمام أياكس ولكن الأمر لن يكون سهلا".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وواصل حديثه، قائلًا:"دوجلاس كوستا في حالة جيدة ومن المقرر أن يكون متاحًا، خضيرة تدرب بالأمس ومن الممكن أن يعود أمام ميلان، أما كوادرادو فهو يقوم بعمل جيد، إنها مسألة وقت فقط حتى يعود إلى المجموعة، سأرى حالة ديبالا اليوم، بينما ماندزوكيتش عانى قليلاً من البرد ".

وحول تشكيل الفريق المحتمل، صرح ماكس "يجب أن أقرر ما إذا كنت سأدفع بثلاثة عناصر في خط الدفاع أم أربعة، كانسيلو قد يكون في الهجوم، لدي الكثير من المدافعين في حالة جيدة مثل دي تشيليو، كاسيريس وبونوتشي، وفي الوسط نحن بخير".

وتطرق مدرب يوفنتوس للحديث عن جوهرة إيطاليا مويس كين، قائلًا: "كين يقوم بعمل جيد، مباراة كالياري ستكون اختبار مهم بالنسبة له، إنه شاب صغير ولديه إمكانيات كبيرة، مازال بحاجة إلى التعلم من تقلبات كرة القدم، وأن يواصل النمو والتطور". 

التعليقات