حساسين يعلن إغلاق قناة الرافدين لهذا السبب

تحرير :

٠١ أبريل ٢٠١٩ - ٠٥:٢٥ م

أعلن الدكتور سعيد حساسين، عضو مجلس النواب ومالك قناة الرافدين المصرية، اليوم الإثنين، إغلاق القناة الفضائية التي يعرض عليها برنامج "الزمالك اليوم" الخاص بالقلعة البيضاء، الذي يقدمه خالد الغندور وأحمد جمال.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ونشرت القناة بيانا جاء كالتالي: "يعلن الدكتور سعيد حساسين رئيس القناة وعضو مجلس النواب بأنه سيتم إيقاف بث القناة بناء على القرار رقم 1251 بتاريخ 1-4-2019 الصادر من المنطقة الحرة الإعلامية، وذلك لحين تقنين الأوضاع القانونية للقناة، وسيتم إعادة البث قريبا إن شاء الله، متمنيًا لمصرنا الحبيبة النمو والرقي والازدهار.. مع تحيات الدكتور سعيد حساسين.

ولن يتم استعادة شارة بث قناة الرافدين، إلا بعد تقنين الأوضاع القانونية الخاصة بالقناة، حسب بيان صادر من رئيس القناة سعيد حساسين.

كان نادي الزمالك قد تعاقد مع قناة الرافدين لشراء هواء بعدما تم إيقاف برنامج الزمالك اليوم الذي يعرض على قناة المحور الفضائية، لكن السؤال كيف سيظهر البرنامج الخاص بنادي الزمالك؟ ومن القناة التي سيتعاقد معها على شراء هواء للظهور مجددًا عبر شاشات التليفزيون؟
 
ويستعد الزمالك حاليًا لمواجهة نظيره فريق سموحة الذي يقوده فنيًا حسام حسن والتي ستجمع بينهما الأربعاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساء، في مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، حيث يدخل سموحة المباراة وهو في المركز السادس عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 25 نقطة.
التعليقات