أساسيو الزمالك أمام الأهلي ينتظمون في مران الزمالك

تحرير : محمد حسن صيام

٠١ أبريل ٢٠١٩ - ٠٥:١٧ م

انتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا في لقاء الأهلي الأخير بالدوري الممتاز أول أمس في التدريبات الجماعية المقامة حاليًا بملعب النادي، حيث كان السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق قرر في وقت سابق خوض اللاعبين الذين شاركوا أمام الأحمر، تدريبات أمس بصفة اختيارية، وتواجد البعض منهم للاستشفاء بينما حصل باقي اللاعبون على راحة من مران الأمس، ويستعد الفارس الأبيض، لاستعادة الانتصارات مجددًا ببطولة الدوري الممتاز أمام سموحة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ويستعد الزمالك حاليًا لمواجهة نظيره فريق سموحة الذي يقوده فنيًا حسام حسن والتي ستجمع بينهما الأربعاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساء في مباراة ضمن الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، حيث يدخل سموحة المباراة وهو في المركز السادس عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 25 نقطة.

وكان فريق نادي الزمالك قد تعادل سلبيًا في مباراة القمة 117 التي جمعت بينه وبين غريمه التقليدي الأهلي الأحد الماضي في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث ظل الوضع كما هو عليه بالنسبة لمركز الفريقين في جدول الدوري.
 
بهذه النتيجة حافظ الزمالك على صدارة جدول الدوري المصري الممتاز، بعدما رفع رصيده إلى 54 نقطة، بينما رفع المارد الأحمر رصيده إلى 52 نقطة، وظل في المركز الثاني.
التعليقات