حازم امام: لن نطبق ما يحدث في السعودية وساعتزل العمل العام

تحرير : هاني العوضي

٠١ أبريل ٢٠١٩ - ٠٥:١٦ م
رفض حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري الاتهامات التي توجه إلى أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد بالتحيز للنادي الأهلي والعمل من أجله بالتعاون مع كل لجان الجبلاية.
جاء ذلك خلال مشاركته فى ندوة التعصب والتشجيع التى أقيمت بمكتبة الاسكندرية على هامش معرض الكتاب بحضور كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.
وأوضح حازم أن شوبير كان قريباً من مجلس إدارة النادي الأهلي في وقت سابق قبل انتخابه في اتحاد الكرة موضحًا أن أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لا يستطيع أي واحد منهم تفضيل أي قرار لصالح ناد بعينه.
وبسؤاله عن رأيه في انتظام مسابقات الكرة السعودية والتطور الذي تعيشه مقارنة بما تعيشه الكرة المصرية أجاب حازم قائلاً:" الدوري السعودي تكلف ملايين الدولارات، ويكفي ان كل فريق يضم  8 لاعبين أجانب، والمسابقات لا يتم تأجيلها من أجل الارتباطات الدولية للمنتخب وحدث ذلك في مصر الدنيا هتقوم". 
وتابع قائلأً:" عندما قرر اتحاد الكرة زيادة الأجانب إلى 4 لاعبين الدنيا قامت ولما طلبنا نزود لاعبين شمال أفريقيا حدثت اعتراضات عديدة، ومن ثم سيكون من الصعب أن نطبق مثل هذه التجربة في الدوري المصري، لكننا سنعمل على تثبيت جداول المسابقات في المرحلة المقبلة".
وكشف حازم إمام أنه يفكر فى اعتزال العمل العام مستقبلا بسبب ما يدور من اتهامات وافتراءات لا أساس لها من الصحة، مشيرا إلى أن عشقه لكرة القدم دفعه لخوض انتخابات اتحاد الكرة من أجل الاستمتاع.
 
 
 
 
 
التعليقات