جروس يطالب لاعبي الزمالك بتخطي سموحة

تحرير : محمد حسن صيام

٠١ أبريل ٢٠١٩ - ٠٥:١٥ م

عقد السويسري "كريستيان جروس" المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليًا بملعب النادي، وتحدث خلالها عن أهمية المباراة المقبلة أمام سموحة في مشوار الفارس الأبيض نحو لقب بطولة الدوري الممتاز الغائب عن جدران القلعة البيضاء منذ 3 سنوات، وطالب "جروس" لاعبيه بضرورة بذل أقصى جهد من أجل الفوز ومواصلة اعتلاء الصدارة، حيث قام بشرح بعض الأمور الفنية المعينة للاعبين التي ينوي تنفيذها في التدريبات اليوم استعدادًا لمواجهة "سموحة" المقبلة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكان نادي الزمالك قد تعادل سلبيًا في مباراة القمة 117 التي جمعت بينه وبين غريمه التقليدي النادي الأهلي، السبت الماضي في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري الممتاز.

وبهذه النتيجة حافظ الزمالك على صدارة جدول الدوري الممتاز، بعدما رفع رصيده إلى 54 نقطة، بينما رفع المارد الأحمر رصيده إلى 52 نقطة، وظل في المركز الثاني.
 
ويستعد الزمالك حاليًا لمواجهة نظيره فريق سموحة الذي يقوده فنيًا "حسام حسن" والتي ستجمع بينهما الأربعاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساء في مباراة من مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، حيث يدخل سموحة المباراة وهو في المركز السادس عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 25 نقطة.
التعليقات