اتحاد الكرة يستقر على ملعب مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

تحرير : كريم أحمد

٠١ أبريل ٢٠١٩ - ٠٢:٥٦ م

أكد ثروت سويلم، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، أن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره الاتحاد السكندري، تم نقلها من ملعب برج العرب، إلى ملعب حرس الحدود «استاد المكس»، وقال سويلم، في تصريحات خاصة لـ«الفرسان»، لايوم الإثنين، إنه تم الاستقرار بشكل نهائي على نقل المباراة لملعب استاد المكس، نظرًا لأن هناك استحالة في إقامة أي مباراة حالية بملعب برج العرب، مضيفًا: «سيتم غلق برج العرب لإصلاحه من أجل استقبال المباريات الإفريقية للأهلي والزمالك».

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأوضح سويلم: «في الوقت الحالي نتشاور مع الأمن، حول عدد المشجعين الذين سيحضرون المباراة على ملعب حرس الحدود (استاد المكس)، بدلًا من استاد الجيش ببرج العرب.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، تحت قيادة حلمي طولان، استعداداته اليوم الإثنين، لمباراة الأهلي، والمقرر إقامتها غدًا الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين، من بطولة الدوري الممتاز، حيث يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة، بينما يأتي الاتحاد السكندري في المركز التاسع برصيد 32 نقطة.
 
وكان عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، قد أكد في تصريحات صحفية، أن مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، ما زالت تواجه المجهول بشأن لعبها في استاد برج العرب، نظرًا لحالة الأمطار والسيول التي تمر بها الإسكندرية هذه الفترة.
التعليقات