الكاف يعلن عن حكم لقاء الإياب بين الأهلى وصن داونز

تحرير : كريم أحمد

٠١ أبريل ٢٠١٩ - ٠٢:٢٤ م

 أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) عن تعيين الجامبي باكاري جاساما حكمًا لمباراة الإياب بين الأهلي وصن داونز، المقرر إقامتها يوم السبت، 13 أبريل، الساعة السادسة مساءً، وذلك ضمن مباريات إياب بطولة دوري أبطال إفريقيا، ويعاونه السنغالي الحاج مالك سامبا والسنغالي جبريل كامارا. إلا أن الاتحاد الإفريقي لم يحدد ملعب المباراة حتى الآن بسبب رفض "كاف" إقامة المباريات على ملعب الجيش ببرج العرب، وينتظر من الأهلي اختيار ملعب آخر، أو الوصول إلى حل توافقي بشأن الملعب.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأكد اللواء ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أن استاد الجيش بالسويس قد يستضيف مباريات الأهلي والزمالك الإفريقية في الفترة المقبلة، إذ قال المدير التنفيذي للجبلاية في تصريحات خاصة سابقة لـ"التحرير"، إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أرسل خطابًا جديدًا لاتحاد الكرة يطلب فيه تحديد ملعب آخر بدلا من برج العرب بعد الحالة التي ظهر بها في لقاء القمة 117 بين قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي.
 
وأسفرت قرعة دور الثمانية من البطولة عن وقوع شباب قسنطينة الجزائري مع الترجي التونسي، وصن داونز مع الأهلي، وحوريا الغيني مع الوداد المغربي، وسيمبا التنزاني مع مازيمبي الكونغولي.
التعليقات