بعد أزمة برج العرب.. اتحاد الكرة يعتذر عن «القمة العائمة»

تحرير : أحمد سيد

٠١ أبريل ٢٠١٩ - ٠٢:٢٢ م
قدم أحمد مجاهد، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، اعتذارا لكل الجماهير المصرية، عن الصورة السيئة التي ظهر بها ملعب برج العرب بالأسكندرية، في أثناء مباراة القمة 117 بين ناديي الزمالك والأهلي، والتي أُقيمت بينهما مساء أول أمس السبت، ضمن مؤجلات الجولة الـ17 من الدوري الممتاز، وأوضح مجاهد في تصريحات تليفزيونية: «نعتذر لكل الجمهور عن الصورة التي ظهرت عليها مباراة القمة حتى وأن كنا غير مسئولين مسئولية كاملة، ولكن الاعتذار واجب.. كنا نتمنى أن نرى قمة الكرة المصرية بيبن أفضل ناديين في مصر على أفضل ما يكون».
 
وتابع: «استاد برج العرب يحتاج إلى فترة من الراحة بعدما استضاف عدد كبير من مباريات الأندية والمنتخبات المصرية مؤخرًا.. بعد أن تم إغلاق عدد كبير من الملاعب، فإن الضغط على ملعب برج العرب كان كبير جدًا، وذلك لكي لا نحمل مسؤولي الاستاد أكثر مما يحتملون».
 
وحسم التعادل السلبي، مباراة القمة 117، بين الأهلي والزمالك، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء السبت، على ملعب استاد برج العرب، ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشرة من منافسات مسابقة الدوري الممتاز، وسط أجواء صعبة، حيث تضررت أرضية الملعب كثيرا بفعل الأمطار التي شهدتها الإسكندرية.
 
بهذه النتيجة حافظ الزمالك على صدارة جدول الدوري المصري الممتاز، بعدما رفع رصيده إلى 54 نقطة، بينما رفع المارد الأحمر رصيده إلى 52 نقطة، وظل في المركز الثاني.
 
التعليقات