سولسكاير يقلل من إهتمام ريال مدريد بضم بوجبا

تحرير :

٠١ أبريل ٢٠١٩ - ٠١:٠٧ م
يرى المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير، بأن النجم الفرنسي بول بوجبا، لا يزال لديه دور كبير للغاية ليلعبه مع مانشستر يونايتد، على الرغم من إرتباط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد في الأونة الأخيرة، ووصف بوجبا ريال مدريد بالفريق الحلم في فترة التوقف الدولية الأخيرة، معربًا عن رغبته في العمل تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وعند سؤال سولسكاير عن بوجبا اليوم قال: "بوجبا شخص لطيف ومهذب للغاية، وأجاب بصورة دبلوماسية عن الأسئلة التي تعرض لها في فترة التوقف الدولية الأخيرة".
 
وأضاف سولسكاير: "زيدان رمز كبير في فرنسا، هو مدرب رائع حظي بمسيرة مميزة كلاعب، وسبق وأن واجهته من قبل، وكان لزامًا على بوجبا الإجابة بأدب عن الأسئلة التي تتعلق بزيدان".
 
وتابع: "بوجبا يشعر بالسعادة هنا، وسيلعب معنا دورًا كبيرًا في المستقبل، ودائمًا ما قلت بأننا نحاول بناء الفريق من حوله، ولم يتغير هذا الأمر".
 
وحصل سولسكاير على عقد لتدريب مانشستر يونايتد مؤخرًا لمدة 3 أعوام، ولكنه لن يتولى مهمة إتمام التعاقدات قائلًا: "لا يمكن للمدرب القيام بكل شيء كما كان الوضع في السابق، ونرغب في أن تدار الأمور هنا بسلاسة تامة".
 
وواصل: "سننظر في النهاية إلى أي مكانة وصل مانشستر يونايتد، وأنا سعيد بتبادل الأراء مع أشخاص يتواجدون في المكان الصحيح ويفهمون جيدًا في شؤون كرة القدم".
 
التعليقات