بنزيما يتفوق على ميسي ورونالدو في إنجاز تاريخي

تحرير : خالد محمود

٠١ أبريل ٢٠١٩ - ٠٩:٥٦ ص
كتب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما تاريخًا جديدًا، ليس على المستوى الشخصي أو على مستوى ريال مدريد وحسب، بل وعلى مستوى تاريخ الدوري الإسباني بالكامل، في مباراة الأمس التي حسمها الفريق الملكي على حساب هويسكا بنتيجة 3-2، وذلك بعدما سجل هدف فوز المرينجي في الدقيقة 89، ليمنح رجال زين الدين زيدان النقاط الثلاث ويواصل مطاردة أتلتيكو مدريد على إحتلال المركز الثاني خلف برشلونة، في موسم هو الأسوأ لريال مدريد والذي خسر فيه المنافسة على كل الألقاب مبكرًا، بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية.
 
ومنذ أن وصل بنزيما إلى ريال مدريد منذ 10 سنوات، واجه المهاجم الفرنسي 34 فريقًا في الدوري الإسباني، ونجح في التسجيل في شباكهم جميعًا وآخرهم هويسكا أمس.
 
ولم يتمكن أي من كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي من تحقيق هذا الإنجاز، وسجل النجم الأرجنتيني في شباك 37 فريق من أصل 40 فريق واجهه، حيث فشل في هز شباك كل من قادش ومورسيا وهويسكا، بينما سجل رونالدو في شباك 32 من أصل 33 فريق واجهه، ولم يسجل فقط في شباك ليجانيس.
 
وتخطى إنجاز بنزيما رقم هوجو سانشيز والذي سجل في كل الفريق التي واجهها في الدوري الإسباني والبالغ عددها 33 فريقًا، حيث يتفوق الفرنسي من خلال التسجيل في شباك 34 فريقًا.
 
وسجل نجم ريال مدريد السابق راؤول في شباك 35 فريق في الدوري الإسباني، وفشل في هز شباك 4 فرق.
التعليقات