النصر يخطف فوزًا مثيرًا من الهلال ويتصدر الدوري السعودي

تحرير : أحمد سعيد

٢٩ مارس ٢٠١٩ - ١٠:٠٢ م

 خطف فريق النصر السعودي فوزًا قاتلاً من نظيره الهلال، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على ستاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات فى الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري السعودي، سجل ثلاثية العالمي عبد الرزاق حمد الله وبرونو أوفيني (هدفين) بينما سجل للزعيم علي آل بليهي وسالم الدوسري.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي رغم محاولات كلا الفريقين للتقدم بهدف من أجل تصدر المشهد سواء عن طريق الفرنسي جوميز مهاجم الهلال أو المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم النصر.

افتتح عبد الرازق حمد الله التسجيل للنصر في الدقيقة 46، ثم بعدها بـ8 دقائق رد علي آل بليهي بهدف التعادل في الدقيقة 53، ثم عاد وتقدم النصر مرة أخرى في الدقيقة 77 عن طريق لاعبه برونو أوفيني قبل أن يرد سالم الدوسري بهدف عالمي في الدقيقة 79 ليتعادل للهلال مرة ثانية.

واحتسب حكم اللقاء التركي شاكيري 7 دقائق وقتً بدلًا من الضائع في الشوط الثاني لتزداد الأجواء إثارة في محاولة لخطف هدف الفوز من قبل لاعبي الفريقين، ونجح برونو قائد النصر في الدقيقة 97 منتسجيل الهدف الثالث لفريقه.

 

وبهذا الفوز رفع النصر رصيده إلى النقطة 58 في صدارة الدوري السعودي بفارق نقطة عن الهلال الذي يحتل المركز الثاني برصيد 57 نقطة قبل 5 جولات من نهاية الدوري السعودي.

التعليقات