كلاكيت ثالث مرة .. سموحة يسقط أمام دجلة في الدوري

تحرير : علي الزيني

٢٩ مارس ٢٠١٩ - ٠٩:٣٣ م

حقق فريق وادي دجلة، فوزًا ثمينًا، على نظيره سموحة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد حرس الحدود "المكس"، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز، إبراهيما نداي سجل هدف التقدم للضيوف، وأدرك ديريك نسيبامبي، هدف التعادل للفريق السكندري، وعاد نداي وأضاف الهدف الثاني له ولفريقه، وعزز حسام عرفات تقدم الفريق الدجلاوي بهدف ثالث، وقلص حسام حسن الفارق، للفريق السكندري، ليرفع الغزلان رصيده إلى 30 نقطة ويرتقي للمركز العاشر، بينما تجمد رصيد سموحة عند 25 نقطة في المركز الخامس عشر.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

المباراة حاءت سريعة وافتتح ابراهيما نداي هدف التقدم لوادي دجلة، في الدقيقة 21، بعدما توغل داخل منطقة الجزاء، وسدد الكرة داخل الشباك.

ومن هجمة منظمة، أدرك سموحة هدف التعادل، بعد عدة تمريرات، انتهت بتسديدة، ديريك نسيبامبي، في الشباك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

وعاد نداي في الدقيقة 52، وسجل الهدف الثاني له ولفريقه، بعدما فشل دفاع سموحة في التعامل مع الكرة، ليضعها نداي في الشباك، وبعدها بست دقائق، عزز حسام عرفات تقدم فريق وادي دجلة، بهدف ثالث، بعدما نجح في خطف الكرة برأسه من أمام محمد أبو جبل.

وفي الدقيقة 80، قلص سموحة الفارق، عن طريق حسام حسن، بعد ركنية، فشل دفاع دجلة في التعامل معها، استقبلها حسام برأسه في الشباك، وتنتهي المباراة بخسارة سموحة 2-3 مع العلم بأن الأخير لم يفز منذ 7 أكتوبر الماضي بعد الفوز على دجلة 1-0. 

التعليقات