فضيحة.. إبراهيم نور الدين يُثير الجدل في مباراة المصري والمقاولون

تحرير : أحمد سعيد

٢٩ مارس ٢٠١٩ - ٠٨:٤٤ م

في واقعة جديدة على ملاعبنا المصرية، بطلها الحكم إبراهيم نور الدين الذي يتولى قيادة مباراة المصري البورسعيدي والمقاولون، المقرر إقامتها مساء الجمعة، ضمن مواجهات الجولة الـ27 من الدوري الممتاز، فوجئ الجميع فور وصول الحكم لاستاد الجيش بنزوله الملعب لرش المياه في مناطق معينة به قبل نزول الفريقين لأداء عمليات الإحماء، ما أدهش اللاعبين والأجهزة الفنية. قال كريم خطاب، مقدم برنامج "استاد مصر" بقناة "أون سبورت": "إبراهيم نور الدين أخبر مراسلنا في أرض الملعب بأنه (معمول له عمل) ورش المياه بهدف فك الأعمال، خاصة أن كل مباراة يقودها تشهد جدلا كبيرا".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

سخر أعضاء الأستوديو التحليلي من تصرفات إبراهيم نور الدين، وعلق محمد صلاح أبو جريشة قائلا: "ما يمكن الراجل شايف الأرض ناشفة وعاوزة تترش".

ويحتل نادي المقاولون العرب بقيادة مديره الفني عماد النحاس، المركز السادس بجدول الترتيب، برصيد 35 نقطة جمعها من 25 مباراة، فاز في 10 وتعادل في 5 وخسر في 10، وسجل الفريق 33 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 27 هدفًا، بفارق 4 نقاط عن مصر المقاصة صاحب المركز الخامس.

وفي المقابل يحتل نادي المصري البورسعيدي بقيادة مديره الفني إيهاب جلال، المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، برصيد 41 نقطة جمعها من 25 مباراة، فاز في 10 وتعادل في 11 وخسر في 4، وسجل الفريق 34 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 28 هدفًا، بفارق 7 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثالث.

التعليقات