الفيصلي يقلب الطاولة على اتحاد جدة بفوز ثمين

تحرير : علي الزيني

٢٩ مارس ٢٠١٩ - ٠٨:٤٢ م

حقق فريق الفيصلي فوزًا ثمينًا، على نظيره اتحاد جدة، بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة المجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تقدم مروان دا كوستا للاتحاد، وأضاف زميله جاري رودريجيز الهدف الثاني، وسجل ثلاثية الفيصلي سلطان مندش، وحمدان الشمراني، ولويس جوستافو، ليرفع الفيصلي رصيده إلى 36 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد اتحاد جدة عند 22 نقطة في المركز الثالث عشر.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ونجح فريق الفيصلي في تحويل الخسارة بهدفين نظيفين إلى الفوز بثلاثية، وبدأ اللقاء بتفوق اتحادي، ونجح مروان دا كوستا في تسجيل هدف التقدم للاتحاد في الدقيقة 20، بعدما استقبل عرضية من ركنية برأسية في الشباك.

وفي الدقيقة 31 أضاف رودريجيز، الهدف الثاني، للاتحاد بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، قلص سلطان مندش الفارق للفيصلي.

وفي الدقيقة 71، أدرك حمدان الشمراني، هدف التعادل للفيصلي، بعد رجوع الحكم لتقنية الفيديو، وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، نجح الفيصلي في خطف هدف الفوز، عن طريق لويس جوستافو، لينتهي اللقاء بفوز الفيصلي بثلاثة أهداف لهدفين. 

التعليقات