المصري يتعادل في الوقت القاتل مع المقاولون

تحرير : علي الزيني

٢٩ مارس ٢٠١٩ - ٠٧:١٠ م

في مباراة مثيرة.. حسم التعادل الإيجابي، بهدفين لمثلهما، مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري ونظيره المقاولون العرب، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد الجيش بالسويس، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز، أحرز فاروقا نور الدين هدف التقدم للذئاب، وأدرك إسلام عيسى هدف التعادل لأصحاب الأرض من ضربة جزاء، وأضاف أحمد علي الهدف الثاني لأبناء النحاس، وخطف أوستين أموتو هدف التعادل لفريقه، ليرفع الفريق البورسعيدي رصيده إلى 41 نقطة في المركز الرابع، وظل المقاولون في المركز السادس برصيد 38 نقطة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

بداية المباراة جاءت هادئة، وبعد مرور 15 دقيقة، أضاع أحمد علي فرصة هدف محقق، بعدما انفرد بالحارس، وفقد السيطرة على الكرة، وبعدها بثلاثة دقائق، أحرز المقاولون هدف التقدم، بعد عرضية حولها محمد سمير برأسه، لتصطدم بالعارضة وتابعها فاروقا نور الدين بتسديدة إلى الشباك.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، حصل المصري على ركلة جزاء، نفذها إسلام عيسى، بنجاح على يمين الحارس الذي ذهب للاتجاه المعاكس، لينتهي الشوط الأول، تعادلًا.

وفي الدقيقة 77، سجل أحمد علي الهدف الثاني للمقاولون، من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، وقبل النهاية بلحظات، أرسل إسلام عيسى عرضية داخل منطقة الجزاء، حولها أوستين أموتو برأسه في الشباك، ليخطف المصري، هدف التعادل وينتهي اللقاء بالتعادل 2-2. 

التعليقات