ميسى: اشتاق لوجود رونالدو فى إسبانيا

تحرير : محمد جمال

٢٩ مارس ٢٠١٩ - ٠٦:٥٢ م

 كشف الدولى الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم نادى برشلونة الإسبانى فى مقابلة مع احدى الاذاعات الأرجنتينية، عن العديد من الأمور التى تخص مسيرته مع المنتخب الأرجنتيني ومستقبله مع فريقه برشلونة، حيث أشار إلى أن الانتقادات التى توجه له بسبب اداؤه مع المنتخب الأرجنتينى وعن منافسته مع الدولى البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى، وشارك البرغوث الأرجنتينى فى خسارة منتخبه أمام منتخب فنزويلا بثلاث أهداف مقابل هدف الأسبوع الماضى، فى مباراة ودية جمعتهم على ملعب واندا ميتروبوليتانو .

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال ميسي فى حواره مع راديو" Club 947FM" الأرجنتيني:"لقد اعتدت على الاكاذيب وهذا الشئ يغضبى بشكل كبير، الناس يصدقون كل ما يقال".

وأضاف صاحب الـ31 عاما :"بعد الفشل فى مونديال روسيا، فكرت فى حبس الأنفاس، والحزن مع عائلتى، ونسيت كل شئ، وعزلت نفسي عن كل شئ، وابتعدت عن المنتخب"، و اكمل قائلا:"أرغب فى الفوز بشئ مع المنتخب، سوف أحاول هذا العام فى بطولة كوبا أمريكا، أخبرنى كثيرا من الناس بعدم العودة إلى المنتخب مرة أخرى، وسألنى ابنى: لماذا يقتلونك فى الأرجنتين؟".

وعن منافسته مع رونالدو قال:"اشتاق لوجود رونالدو فى إسبانيا، كان من الجيد تواجده هنا، على الرغم من صعوبة مشاهدته وهو يتوج بالألقاب".

وفى حديثه عن موعد إعتزاله قال:"سوف يحين وقت اعتزال كرة القدم حينما أدرك أنني لا يمكننى أن أعطى فى الملعب".

التعليقات