فان دايك: الفوز بلقب هذا الموسم..سيكون إنجاز رائع

تحرير : محمد جمال

٢٩ مارس ٢٠١٩ - ٠٦:٤٩ م

 كشف الدولى الهولندى فان دايك مدافع فريق ليفربول فى تصريحات له للقناة الخاصة بالدوري الإنجليزي، عن رغبته في الفوز مع الريدز هذا الموسم بالبريميرليج، و أشار أن أن الفضل في الأداء الدفاعي القوي الذي يتمتع به ليفربول هذا الموسم لا يعود إليه وحده، وأن الفريق ككل يقوم بعمل دفاعي رائع . ويحتل ليفربول الآن صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 76 نقطة، مع تبقي سبع جولات على نهاية الدوري، وفي دوري أبطال أوروبا وصل الفريق إلى الدور ربع النهائي على حساب بايرن ميونخ الألمانى .

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأشار المدافع الهولندي أن الفريق عليه الآن أن يستفيد من موقفه في كلا البطولتين حيث قال: " لقد وصلنا إلى نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي، وهذا الموسم أمامنا فرصة قوية للفوز بالدوري الإنجليزي ووصلنا إلى مرحلة متقدمة في دوري الأبطال، أعتقد أن الفوز بلقب هذا الموسم سيكون إنجازًا رائعًا، سنقدم كل ما في وسعنا من أجل الفوز حتى لا يكون هناك ما نندم عليه في النهاية".

وفى حديثه عن دوره الدفاعي مع الريدز قال :"عندما تسير الأمور على ما يرام ، يقول البعض أنني لدي حلولًا لكل المشاكل، ولكن عندما تكون الأمور عكس ذلك، فأنا وحدي من يتلقى اللوم، وفى النهاية نحن ندافع كفريق كامل".

ظهر صاحب الـ27 عاما هذا الموسم، بمستوى استثنائي، حيث قاد دفاع الريدز الخروج بشباك نظيفة في 17 مباراة في الدوري واستقبلت شباك الفريق 18 هدفًا فقط في 31 مباراة.

التعليقات