يورجن كلوب يتحدث عن مشاركة صلاح فى المباراة القادمة

تحرير : محمد جمال

٢٩ مارس ٢٠١٩ - ٠٥:٥٤ م

 كشف المدير الفنى الألمانى يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزى فى تصريحات صحفية أثناء المؤتمر التحضيري لمباراة توتنهام و الريدز، عن مدى جاهزية الفرعون المصرى محمد صلاح، وجاهزية اللاعبين العائدين من المباريات الدولية. وتنطلق مباراة ليفربول وتوتنهام يوم الأحد القادم، فى تمام الساعة الخامسة والنصف، فى إطار الدور الـ32 من عمر الدورى الإنجليزى(البريميرليج)، وستقام المباراة على معقل الريدز بملعب الأنفيلد، ويحتل ليفربول المركز الأول برصيد 76 نقطة وبفارق نقطتين عن الوصيف مانشستر سيتى المؤجل له مباراة .

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال كلوب عن اللاعبين العائدين من المباريات الدولية : "أعتقد أنه أول مرة يعود الجميع من المباريات الدولية بصحة جيدة"، وفى حديثه عن صلاح قال: "هو جاهز بنسبة 100 % وانتعش فى هذه الفترة ليس فقط مو، ولكن الاخرين الذين لم يشاركوا في المباريات الدولية".

وأشار كلوب عن مدى صعوبة المباراة المقبلة مع السبيرز حيث قال:"للأسف توتنهام فريق قوى جدا ومن أحسن الفرق فى العالم، لم يقوموا بشراء أى لاعب فى فترة الانتقالات الصيفية لان فريقهم متكامل، احترم أسلوبهم جدا" .

كما أكد على عودة شاكيرى وجوميز و ارنولد للتدريبات، وعن عودة تشامبرلين قال:" من أكبر أخطائي الحماس لعودة تشامبرلين، الآن نتركه لبعض الوقت خلف الكواليس وعند عودته سنصرح بذلك"، و فى إشارة لتنافس الريدز مع مانشستر سيتى قال إن المان سيتى يعلم جيدا أن أحدا منا سيخرج من هذه المنافسة مبحط.

التعليقات