جمعة عن القمة: أتمنى التوفيق للأهلي.. والندية والإثارة موجودة دائمًا

تحرير : كريم مليم

٢٩ مارس ٢٠١٩ - ٠١:٣٥ م

علق الصخرة وائل جمعة، نجم المنتخب الوطني والنادي الأهلي السابق، على القمة 117، بين نادي الزمالك ونظيره الأهلي، والمنتظر إقامتها على استاد الجيش ببرج العرب، في مدينة الإسكندرية، في تمام الساعة السابعة مساءً، يوم السبت المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة من عمر الدوري الممتاز (2018-2019)، والتي يدخلها أبناء القلعة البيضاء بقيادة السويسري كريستيان جروس وهم متصدرون جدول ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة، بينما يدخل نادي القرن الإفريقي المباراة بقيادة الأورجواياني مارتن لاسارتي وهو في المركز الثاني برصيد 51 نقطة.

وكتب وائل جمعة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، اليوم الجمعة: "دائما الإثارة والنديه موجودة في ديربي الأهلي والزمالك.. بالتوفيق للأهلي وإن شاء الله استمرار الفوز والتألق".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 



ويسعى جروس لتحقيق الفوز والتربع على صدارة الدوري، خصوصًا أن أبناء ميت عقبة لم يحققوا الفوز في بطولة الدوري في آخر مباراتين، حيث تعادل الزمالك مع طلائع الجيش (2-2)، ثم كرر الزملك تعادله أمام المقاولون العرب (2-2)، لذلك يسعى الزمالك لتحقيق الثلاث نقاط والابتعاد بالصدارة حيث سيصبح الفارق حينها 5 نقاط.

 



من جانبه يأمل لاسارتي في تحقيق الفوز على الزمالك، واقتناص صدارة الدوري للمرة الأولى هذا الموسم، علاوة على تحقيق المارد الأحمر الفوز العاشر على التوالي للمرة الأولى هذا الموسم أيضًا، حيث شهدت آخر 9 مواجهات لنادي القرن في الدوري، الفوز أمام سموحة، مصر المقاصة، وادي دجلة، إنبي، حرس الحدود، الإنتاج الحربي، الداخلية، الجونة، وبتروجت على الترتيب.

شاهد أيضًا|| القمة 117.. 10 مكاسب ينتظرها الأهلي والزمالك
شاهد أيضًا|| القمة 117.. رحلة في عقل لاسارتي لإسقاط الزمالك

التعليقات