الفيديو سلاح الأهلي لإسقاط الزمالك في القمة

تحرير : كريم مليم

٢٩ مارس ٢٠١٩ - ١١:٥١ ص

يعقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتماعات مكثفة مع جهازه المعاون داخل معسكر الفريق بالإسكندرية؛ من أجل التأكيد على بعض الأمور الفنية التي تخص مباراة الزمالك، وتشهد جلسات لاسارتي مع جهازه المعاون دراسة كافة الأمور الفنية الخاصة بالقمة 117، بالإضافة إلى مناقشة خطة المباراة وكافة السيناريوهات المتوقعة للقاء، كما يعقد لاسارتي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين مساء اليوم الجمعة، وتشهد المحاضرة الفنية استعراض عدد من اللقطات المجمعة للفريق المنافس؛ لتحديد نقاط القوة والضعف، والتأكيد على العديد من الأمور الفنية وفقا لخطة المباراة والتعليمات المحددة لكل لاعب.

ويختتم الأهلي اليوم الجمعة استعداداته لمواجهة الزمالك المقرر لها مساء غد السبت على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السابع عشر بمسابقة الدوري.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ



ويخوض الأهلي مرانه الأخير في برج العرب بالإسكندرية بعدما قرر الجهاز الفني الدخول في معسكر مغلق أمس الخميس؛ استعدادا لمواجهة الزمالك في القمة التي تحمل رقم 117.

ويدخل نادي القرن الإفريقي المباراة بقيادة الأوروجواياني مارتن لاسارتي وهو في المركز الثاني برصيد 51 نقطة، بفارق نقطتين عن أبناء ميت عقبة، ويأمل مارتن لاسارتي في تحقيق الفوز على الزمالك، واقتناص صدارة الدوري للمرة الأولى هذا الموسم.

شاهد أيضًا|| القمة 117.. 10 مكاسب ينتظرها الأهلي والزمالك
شاهد أيضًا|| القمة 117.. رحلة في عقل لاسارتي لإسقاط الزمالك

التعليقات