ريال مدريد يوفر 500 مليون يورو من أجل مبابي وهازارد وبوجبا

تحرير : خالد محمود

٢٩ مارس ٢٠١٩ - ١١:٠٧ ص
أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى عزم ريال مدريد الدخول في الميركاتو الصيفي المقبل بقوة، من أجل تدعيم صفوفه، حيث وضعت إدارة الفريق الملكي ميزانية قدرها 500 مليون يورو مخصصة فقط من أجل الصفقات، وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد قرر إحداث ثورة كبيرة مع مدربه الحالي زين الدين زيدان، بعد الموسم المخيب للأمال الذي يمر به المرينجي هذا الموسم، وإقترابه من الخروج خالي الوفاض دون التتويج بأي لقب، وبات الهدف الأساسي للريال حاليًا، هو إنفاق الكثير من الأموال لبناء مشروع جديد، لإعادة الهيبة من جديد إلى بطل أوروبا في السنوات الثلاثة الأخيرة.
 
ويتواجد على رأس أولويات ريال مدريد في الميركاتو المقبل ضمن كل من النجم البلجيكي إيدين هازارد من تشيلسي، وضم النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي من باريس سان جيرمان، إلى جانب خطف النجم الفرنسي الآخر بول بوجبا من مانشستر يونايتد.
 
ويعول ريال مدريد في ضم الثلاثي السابق ذكره، على عشقهم جميعًا لزين الدين زيدان، حيث سيرحبوا كثيرًا بأي فرصة للعمل تحت قيادته.
 
وسبق وأن أعلن كل من هازارد وبوجبا بشكل علني، رغبتهم في العمل تحت قيادة زيدان في مرحلة ما من مسيرتهما الإحترافية، ومع ذلك سيكون رحيل الثنائي عن تشيلسي ومانشستر يونايتد على الترتيب، ليس بالأمر السهل.
 
ويبدو أن الصفقة الأصعب للريال هي ضم مبابي، خاصة أنه يعد اللاعب الأساسي في المشروع الرياضي والاقتصادي لباريس سان جيرمان، ولن يرحب الفريق الفرنسي حتى بفكرة التفاوض من أجل بيع مبابي بأي ثمن.
التعليقات