الاسثتمار الأكبر في تاريخ البايرن يشعل ميركاتو الصيف

تحرير : خالد محمود

٢٩ مارس ٢٠١٩ - ١٠:١٦ ص

أنفقت إدارة بايرن ميونيخ 115 مليون يورو من أجل ضم كل من لوكاس هيرنانديز وبينجامين بافارد الموسم المقبل، ولا تزال إدارة العملاق البافاري تخطط للإنفاق المزيد في الاستثمار الأكبر في تاريخ النادي خلال الميركاتو الصيف المقبل، وعلى الرغم من تصريح رئيس النادي أولي هونيس في عام 2017، أن بايرن ميونيخ لا يرحب بإنفاق الكثير من الأموال على اللاعبين، وضع هونيس نفسه ميزانية قدرها 200 مليون لصفقات الموسم المقبل قائلًا: "نجن مجبرون على إعادة بناء الفريق، وسيشهد الصيف المقبل الاستثمار الأكبر في تاريخ البايرن".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
ولا يزال بايرن ميونيخ مستعدًا للتعاقد مع متوسط ميدان باير ليفركوزن كاي هافيرتز مقابل 75 ميلون يورو، إلى جانب إهتمام إدارة البايرن بضم زميله جوليان براندت.
 
ووفقًا لصحيفة "بيلد" الألمانية، توصل بايرن ميونيخ إلى اتفاق مع نادي ريد بول سالزبورج لضم مهاجم الفريق تيمو فيرنر، والذي ينتهي تعاقده مع النادي في عام 2020.
 
وفشل بايرن ميونيخ في ضم كالوم هودسون أودون من تشيلسي في شهر يناير الماضي، ولا تزال الإدارة مهتمة بضم كل من حكيم زياش من أياكس ولوكا يوفيتش من إينتراخت فرانكفورت.
 
ويرغب مدرب البايرن نيكو كوفاتش في بناء فريق شاب إلى جانب كل من سيرجي جنابري وكينجسلي كومان وكورينتين توليسو وجوشوا كيميش ونيكولاس شولي، مع وجود أسماء الخبرة من روبرت ليفاندوفسكي ومانويل نوير وتياجو ألكانتارا وديفيد ألابا.
 
التعليقات