نيمار مشيدًا بمبابي: أصبح أسطورة بالفعل

تحرير : خالد محمود

٢٩ مارس ٢٠١٩ - ١٠:٠٣ ص
أشاد نجم باريس سان جيرمان نيمار بزميله في الفريق الفرنسي الشاب كيليان مبابي متصدر قائمة هدافي الدوري الفرنسي هذا الموسم، مطالبًا إياه بتقديم المزيد، وسجل مبابي البالغ من العمر 20 عامًا، 26 هدفًا في الدوري الفرنسي هذا الموسم، ويلعب دورًا محوريًا في صفوف المنتخب الفرنسي المتوج بكأس العالم الصيف الماضي، وقال نيمار حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "بالنسبة لي هو لاعب ظاهرة بالفعل، وبإمكانه أن يحظى بمسيرة عظيمة وأن يصبح أفضل مما هو عليه الآن، ولا شك في أنه سيصبح من أساطير تلك اللعبة".
 
وأضاف نيمار: "مبابي شخص هاديء ويتمتع بالسعادة وأجواء الدعابة، ومع ذلك هو لا يزال صغيرًا ويحتاج لاكتساب المزيد من الخبرة".
 
وسبق وأن صرح أسطورة البرازيل بيليه بأن مبابي جيد للغاية مثله، وعن ذلك الأمر قال نيمار: "لا يمكنني تحديد من هو ثاني أفضل لاعب أو أفضل لاعب خلف بيليه، بالنسبة لي، كلنا مهمين للغاية، ففي السابق قلت أن كل لاعب صنع تاريخًا خاصًا ولعب بصورة مختلفة ولعب دورًا هامًا في مرحلة ما".
 
وتابع: "هناك أسماء ستبقى عالقة في التاريخ البرازيلي من رونالدو وروماريو ورونالدينيو وكاكا وزيكو وريفالدو، ومن الصعب اختيار لاعب واحد، فمثلًا روبرتو كارلوس لم يكن مهاجمًا، إلا أنه لاعب عظيم، وبالتالي ليس من الهام تصنيف اللاعبين".
 
وإختتم: "أكن الإحترام لكل اللاعبين السابقين والذين مثلوا المنتخب البرازيلي من قبل، فهم مثال لي، وكل لاعب منهم قدم أهمية في لحظة فارقة من مسيرته".
 
التعليقات