هاري كين يحسم موقفه من الرحيل عن توتنهام

تحرير : علي الزيني

٢٧ مارس ٢٠١٩ - ١١:١٣ م

يرى هاري كين، مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي، أن فريقه يواجه صعوبة كبيرة، في الاستمرار في المنافسة على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وتحقيق نتائج مميزة في البطولات التي يشارك فيها السبيرز، خلال السنوات القادمة، جاء ذلك في تصريحات، خلال مقابلة مع ESPN، اليوم الأربعاء، قائلًا: "الكثير من الجماهير يعتقدون أن الجيل الحالي هو أفضل فريق لتوتنهام على الإطلاق ويمتلك أيضا أفضل مدرب، ولكن بالنظر إلى الوراء 10 سنوات سنجد أن الفريق كان رائعًا، وحقق الكثير من الإنجازات".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وواصل النجم الإنجليزي حديثه، قائلًا:"فعلنا الكثير من الأشياء الرائعة خلال فترة زمنية قصيرة، وبالطبع نريد الانتقال إلى المستوى التالي والمنافسة على الدوري والفوز بالبطولات التي نشارك فيها".

وأضاف، مهاجم السبيرز: "التحدي الآن بالنسبة لنا هو الاستمرار في تقديم مستوى مميز خلال الموسمين المقبلين، بسبب ظروف بناء الملعب وتمويل الفريق".

واختتم، هاري كين:"النادي يسير في الإتجاه الصحيح، أريد أن أكون جزء من هذا الكيان الكبير، ولا أفكر في الرحيل خلال الفترة القادمة.. بوتشيتينو مدرب الفريق يعمل بشكل مميز، ويقدم الكثير من الجهد لتطوير الفريق والحصول على البطولات".

ويحتل فريق توتنهام المركز ز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن فريق أرسنال صاحب المركز الرابع، و ثلاثة عشر نقطة عن مانشستر سيتي الوصيف. 

التعليقات