هشام سليم يكشف سر هجومه على الخطيب

تحرير : محمد حسن صيام

٢٧ مارس ٢٠١٩ - ١١:٠٠ م

رد الفنان هشام سليم على الانتقادات التي وجهت له بسبب انتقاده المستمر لمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي حيث علق نجل رئيس الأهلي السابق على هذه الانتقادات قائلًا: اتفهم غضب محبي محمود الخطيب لكن هذا الغضب لم يضايقني على الاطلاق".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتحدث هشام سليم خلال استضافته في برنامج "حفلة 11" الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري على قناة "ON E" عن التصريحات التي أدلى بها عن محمود الخطيب خلال الفترة الماضية مؤكدًأ أنه قال رأيه بكل صراحة وأنه نقل ما قاله له والده صالح سليم رئيس النادي الأهلي الأسبق.

وواصل نجل صالح سليم أن ما حدث في النادي الأهلي منذ تولي محمود الخطيب رئاسة النادي لم يحدث على مر تاريخ القلعة الحمراء قائلًا :"اللي حصل في النادي الأهلي مع الخطيب عمره ما حصل ومجلس الإدارة اللي عمل الكلام ده موجود وقاعد والناس بتلاقيلهم أعذار."

وأضاف الفنان هشام سليم:" هما أحرار واللي حصل حصل والناس هي اللي تحكم بقى هما عاوزين ولا مش عاوزين.. قابلين ولا مش قابلين كدة".

وأختتم هشام سليم تصريحاته بأنه لا يريد الضرر للنادي الأهلي وأنه من محبي وعشاق النادي وسيظل محبًا وعاشقًا له لكن عندما يرى أن النادي يسير في طريق خطأ من الواجب عليه أن يقول ذلك قائلًا "دة أكبر غلط حصل في النادي الأهلي".

التعليقات