نكشف حقيقة غضب علي معلول من هتافات جماهير الأهلي

تحرير : أحمد سعيد

٢٧ مارس ٢٠١٩ - ١٠:١٢ م

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، حقيقة تمرد التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد هتافات جماهير الأحمر المسيئة لدولة تونس خلال مباراة نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة للسيدات، التي توج بها الأهلي بعد الفوز على فريق نسور قرطاج التونسي بثلاثة أشواط مُقابل شوط وحيد، وحصد النجمة العاشرة إفريقيا في تاريخ الفريق.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وهتفت جماهير الأهلي ضد تونس خلال المباراة التي أُقيمت مساء الإثنين الماضي، وشنت هجومًا شديدًا على لاعبات تونس، وهو ما تسبب في تداول أنباء توكد استياء اللاعب من تصرفات الجماهير.

واستنكر عبد الحفيظ الأنباء المتداولة خلال تصريحاته لـ"التحرير"، مشيرًا إلى أن كل الأقاويل التي انتشرت عن غضب اللاعب أو غيره غير حقيقية، وأن اللاعب في حالة تركيز شديد قبل مباراة هامة بحجم مباراة القمة.

وتابع: "علي معلول عاد من تونس صباح اليوم وينتظم في تدريبات الفريق غدًا الخميس، قبل الدخول في المعسكر المُغلق وفقًا لما حدده مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق".

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا غدا، الخميس، استعدادا للقاء القمة الذي يحمل رقم 117.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 51 نقطة خلفًا للزمالك المتصدر برصيد 53 نقطة، على أن تحسم مباراة القمة 117 ملامح بطل مسابقة الدوري المصري الممتاز.

التعليقات