تعرف على موعد الاجتماع الأمني للقمة

تحرير : محمد حسن صيام

٢٧ مارس ٢٠١٩ - ٠٩:٤٤ م

يحضر عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم الاجتماع الأمني الخاص بمباراة القمة 117 بين فريقين الزمالك والأهلي في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز والذي يعقد غدًا الخميس بحضور القيادات الأمنية، حيث يشهد الاجتماع حسم العدد النهائى المسموح له بالحضور فى مباراة القمة مساء السبت المقبل باستاد برج العرب، بعد طلب نادى الزمالك زيادة العدد المسوح له بالحضور إلى ألف مشجع وكان اتحاد الكرة قد قرر حضور 15 مشجعًا من كل فريق.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكان عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، كشف أن اللجنة قررت تغريم نادي الزمالك 40 ألف جنيه لتكرار إلقاء الزجاجات على الملعب في مباراة الفريق الأخيرة أمام المقاولون العرب، التي كانت مؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين في مسابقة الدوري وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا الفريقين.
 
وتابع عامر حسين في تصريحات خاصة للفرسان أن اللجنة قررت ايضًا تغريم ايمن عبد العزيز مدرب الزمالك 20 ألف جنيه للاعتراض على الحكم محمد الحنفي الذي أدار اللقاء بأسلوب غير لائق.
 
ولم تتوقف العقوبات المالية ضد نادي الزمالك عند هذا الحد بل امتدت لتشمل ايضًا تغريم السويسري كريستيان جروس 15 ألف جنيه بسبب عدم حضوره المؤتمر الصحفي بعد نها
التعليقات