الزمالك يوضح حقيقة اشتباك كهربا مع رئيس النادي في بيان رسمي

تحرير : محمد حسن صيام

٢٧ مارس ٢٠١٩ - ٠٩:٣٥ م

أصدر نادي الزمالك بيانًا صحفيًا يوضح فيه حقيقة ما تردد في الساعات الماضية عن اشتباك محمود عبد المنعم كهربا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع رئيس مجلس الإدارة، في أثناء اجتماعه باللاعبين لشد أزرهم قبل لقاء القمة 117 أمام النادي الأهلي، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وجاء نص البيان كالتالي:

"من الواضح أن المتربصين بنادي الزمالك والحاقدين عليه من بعض المرتزقة الذين ليس لديهم إلا بث الشائعات الكاذبة عن النادي ولاعبيه خاصة قبل مباراة هامة أمام النادي الأهلي، إذ أطلقوا شائعة كاذبة حول محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، وأن الرد سيكون مفاجأة للجميع مساء اليوم في تمام الحادية عشرة والنصف في برنامج استاد الزمالك، الذي يبث على قناة الرافدين، حتى يخرس المتآمرون ولا نسمع أصواتهم مرة أخرى، وسيتأكد الرأي العام أنهم مجموعة من المرتزقة يتقاضون ثمن أكاذيبهم وتشهيرهم بنادي الزمالك.. انتظرونا في الحادية عشرة والنصف مساء لتستمعوا إلى المفاجأة الكبرى".

وعلمت "التحرير" تفاصيل المشادة التي وقعت بين رئيس الزمالك مع كهربا خلال اجتماع الأول ورموز النادي مع لاعبي الفريق عقب مران اليوم. وبدأت المشادة بعد أن وجه رئيس الزمالك حديثه للاعب يطالبه فيه بالالتزام والتركيز مع الفريق خلال هذه المرحلة الحاسمة، والابتعاد عن السهر حتى الساعات الأولى من الصباح، ورد اللاعب بانفعال على رئيس النادي وطالبه بمنحه مستحقاته.
التعليقات