أحمد ناجي: جنش لا يتحمل هدف نيجيريا

تحرير : علي الزيني

٢٧ مارس ٢٠١٩ - ٠٩:٢٢ م

يرى أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني، أن حراس الفراعنة، قدموا أداءًا مميزًا، في معسكر منتخب مصر، الذي أقيم مؤخرًا، رافضًا تحميل، محمود عبد الرحيم جنش، حارس المرمى، مسؤولية هدف نيجيريا، الذي سجله، بول أونو تشو، بعد مرور 9 ثوان فقط من بداية اللقاء، الودي الذي جمع بين الفريقين، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب استاد "ستيفين كيشا" ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبلين.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتحدث مدرب الفراعن، في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء، قائلًا: "خضنا مباراة نيجيريا في ظروف صعبة للغاية، وعانينا من ارتفاع درجة الحرارة، وسوء أرضية الملعب".

وواصل حديثه، قائلًا: "فضلنا مشاركة جنش خلال مواجهة نيجيريا، بسبب انضمامه في وقت متأخر لمعسكر المنتخب، حيث لم يخض أي مران برفقة اللاعبين قبل السفر للنيجر".

وأضاف: "مركز حراسة المرمى في المنتخب بخير، ويضم عددًا كبيرًا من اللاعبين المميزين، أمثال محمد الشناوي وأحمد الشناوي وجنش وعامر عامر ومحمود أبو جبل، ونحرص دائمًا على متابعتهم مع أنديتهم".

وعن هدف نيجيريا في شباك الفراعنة، قال: "جنش لا يتحمل مسؤولية الهدف، وكل الحراس الذين شاركوا معنا في المعسكر الأخير، لم يرتكبوا أي أخطاء". 

التعليقات