فان دير سار عن مواجهة يوفي وأياكس: «أعرف كريستيانو رونالدو جيدًا»

تحرير : محمد حسن صيام

٢٧ مارس ٢٠١٩ - ٠٨:٠٠ م

أكد فان دير سار، المدير العام لأياكس أمستردام، على أن فريقه يتمتع بالثقة قبل مواجهة يوفنتوس، مؤكدًا في الوقت ذاته أن بإمكانهم الفوز على البيانكونيرين حيث قال فان دير سار، في تصريحات نقلتها شبكة "سبورت ميدياست": "أمام يوفنتوس ستكون مباراة مثيرة، نحن سعداء بوجودنا في دور الثمانية".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف فان دير سار حارس مرمى مانشستر يونايتد الأسبق : "في مدريد أمام الريال لعبنا بمستوى مميز، ونتمنى أن نفعل ذلك أيضًا أمام يوفنتوس، الفريق لديه الثقة، ونحن نستطيع الفوز على بطل إيطاليا".

وتابع المدرب العام لبطل هولندا :  "لدينا فريق من الشباب أضفنا إليه عناصر الخبرة مثل دوسان تاديتش وبليند الذي انضم من مانشستر يونايتد، مازلنا في اللعبة ونستطيع الفوز على يوفنتوس، الانتصار على ريال مدريد واللعب أمام بايرن ميونخ يعطينا ثقة كبيرة".

واختتم فان دير سار تصريحاته عن المباراة "أعرف كريستيانو رونالدو جيدًا، لقد لعبت معه 4 سنوات في مانشستر يونايتد، أعرف كم يعتني بجسده وعقليته، وسيفعل ما بوسعه لأنه يريد الفوز والتأهل، تمامًا مثل أياكس...".

واسفرت قرعة دور الربع نهائي لدوري أبطال أوروبا عن أصطدام فريق يوفنتوس الإيطالي في مواجهة أياكس الهولندي الذي أقصى فريق ريال مدريد من دور الـ 16، على أن تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق 10 أبريل المقبل.

التعليقات