النني يعلق على ارتداء شارة قيادة المنتخب الوطني

تحرير : محمد حسن صيام

٢٧ مارس ٢٠١٩ - ٠٧:٢٤ م

أبدى محمد النني، لاعب وسط المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف أرسنال الإنجليزي، سعادته بحمل شارة قيادة الفراعنة، في مباراة نيجيريا الودية، التي جمعت المنتخبين أمس، الثلاثاء، حيث قال النني، في تغريدة، على صفحته الرسمية، بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :"لحظة ارتداء شارة كابتن منتخب بلدي للمرة الأولى في مسيرتي الكروية هي لحظة لن أنساها أبدًا، منتخب مصر الحمد لله دائمًا وأبدًا".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وخسر منتخبنا الوطني من نيجيريا، بنتيجة 0-1، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء على استاد "ستيفين كيشا" في إطار استعدادات المنتخبين لخوض أمم إفريقيا 2019 وتستضيف مصر العام الجاري بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 في منتصف يونيو.

وسجل بول أونواتشو هدف منتخب النسور الوحيد في الثواني الأولى من المباراة بعدما أطلق الحكم صافرة بداية اللقاء، حيث أصبح هذا الهدف أسرع هدف في مرمى الفرعنة سواء في مباريات رسمية أو ودية، حيث إنه جاء بعد مرور 9 ثوان، وقد يكون من أسرع الأهداف في تاريخ كرة القدم بشكل عام.

يذكر أن قرعة بطولة كأس الأمم 2019 ستقام في الثاني عشر من شهر إبريل المقبل في منطقة الأهرامات التي ستشهد دعوة عدد من نجوم الكرة الإفريقية، أبرزهم الإيفواري المعتزل ديديه دروجبا، أسطورة الكرة الإيفوارية، وصامويل إيتو، نجم الكرة الكاميرونية، كما ستشهد القرعة حفلًا فنيًا.
التعليقات