تعرف على موعد ظهور مدحت شلبي على «نايل سبورت»

تحرير : محمد حسن صيام

٢٧ مارس ٢٠١٩ - ٠٧:١٧ م

يستعد الإعلامي الرياضي، مدحت شلبي، للظهور تليفزيونيا، غدًا الخميس، في أولى حلقات برنامج «مساء الأنوار»، والمقرر لها في تمام الحادية عشرة مساء، عبر شاشة قناة «النيل للرياضة»، ضمن الاستعدادات لمباراة القمة 117 بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، مساء يوم السبت المقبل على استاد الجيش ببرج العرب، والمؤجلة من الأسبوع الـ17 في بطولة الدوري العام؛ وتشهد «النيل سبورت» عودة مدحت شلبي من جديد بعدما تم إيقافه عندما كان مقدمًا للبرامج الرياضية بقناة «بيراميدز».

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكان مدحت شلبي قد انضم لقناة النيل للرياضة، وظهر معلقا على مباراة بيراميدز والأهلي بالدوري، ولم يظهر بعدها، ليتم التجهيز لعودته قبل 3 أيام من مباراة القمة.

وينتظر مدحت شلبي موعدًا هامًا، حيث مباراة القمة والتي من المفترض أن يعد استوديو تحليليا استثنائيا لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي يوم السبت 30 مارس في مباراة مؤجلة من الجولة الـ17 لمسابقة الدوري.

وينطلق الاستوديو التحليلي بقيادة ماركو مراد من الساعة الرابعة عصرا حتى الخامسة ومعه عدد من النقاد الرياضيين، ثم مدحت شلبي يقدم الاستوديو من الساعة السادسة ولمدة نصف ساعة ومعه مجدي عبد الغني وفاروق جعفر ثم يعلق شلبي على مباراة القمة 117.
التعليقات