كلوب عن مباريات ليفربول المقبلة: "كلها مباريات كوؤس"

تحرير : محمد جمال

٢٧ مارس ٢٠١٩ - ٠٦:١٠ م

تحدث المدير الفنى الألمانى يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزى، عن مدى أهمية المواجهات المقبلة للفريق، حيث أكد المدرب الألماني في تصريحات للموقع الرسمي للنادي إنه يعتبر جميع المباريات المقبلة بمثابة نهائيات، وينتظر ليفربول مرحلة حاسمة بالدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج) ودوري أبطال أوروبا، حيث يلتقى مع فريق توتنهام ، الأحد المقبل، فى إطار الجولة الـ32 من عمر البريميرليج، ثم يواجه بورتو البرتغالي في ربع نهائي دوري الأبطال ويتصدر ليفربول جدول البريميرليج بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي المتبقى له مباراة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال كلوب لموقع ليفربول: "هو أمر مثير، هذا ما كنا نتحدث عنه دائماً، أنت تقوم بإعداد أساس للأسابيع الأخيرة ونحن الآن في الأسابيع الأخيرة، لن يكون هناك انقطاع بعد الآن، لن يكون هناك سوى مباراة تلو الأخرى ".

وأضاف كلوب قائلا: "ليس علينا أن نتحدث عن دوري الأبطال، جميع المباريات بمثابة النهائيات، نأمل أن نبقى في المسابقة لأطول فترة ممكنة، لقد قمنا بإنشاء قاعدة رائعة، والآن دعونا نستخدمها".

و عن الاستعداد للمباراة المقبلة قال: "الاستعداد بدأ اليوم بالفعل، لا يزال شاكيري وأرنولد فى مرحلة التأهيل، لكن الأخرين موجودين وفي حالة جيدة، سنخوض فترتي تدريب اليوم، ثم نعود لجلسة واحدة في اليوم، كل شيء جيد ونحن نتطلع للفترة المقبلة".


 

التعليقات