حبس إبراهيم سعيد شهرا وإلزامه بدفع 60 ألف جنيه

تحرير : محمد حسن صيام

٢٧ مارس ٢٠١٩ - ٠٤:٤٣ م

قضت محكمة أسرة المعادى، اليوم الأربعاء، بحبس إبراهيم سعيد، لاعب نادي الزمالك السابق، شهرا في الدعوى التي أقامتها زوجته لإلزامه بدفع المصروفات المدرسية، كما قضت المحكمة بإلزامه بدفع مبلغ 60 ألف جنيه. كانت زوجة لاعب الزمالك السابق تقدمت بطلب لمكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة المعادي لتطليقها منه طلقة بائنة خلعًا مقابل تنازلها عن جميع حقوقها المادية والشرعية ورد قيمة مقدم الصداق المبرم في عقد الزواج بعد زواجه عرفيًا من سيدة مغربية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

كما أقامت زوجة "سعيد" 3 دعاوى قضائية أخرى "نفقة صغير" لابنها "آدم" وإثبات حضانة ومصروفات مدرسية.

وسيق لمحكمة أسرة المعادى، قد حجزت الدعوى رقم 174 لسنة 2018 وتتعلق بالمصروفات المدرسية المقامة من "ابتسام كامل" الشهيرة بـ "شهد عبدالله" طليقة إبراهيم سعيد عب الزمالك والأهلى السابق عن متجمدات 60 ألف جنيه إلى جلسة 27 مارس للحكم.

كانت زوجة لاعب الأهلى والزمالك السابق تقدمت بطلب لمكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة المعادى لتطليقها منه طلقة بائنة خلعا مقابل تنازلها عن جميع حقوقها المادية والشرعية ورد قيمة مقدم الصداق المبرم فى عقد الزواج بعد زواجه عرفيا من سيدة مغربية.

كما أقامت زوجة سعيد ثلاث دعاوى قضائية أخرى "نفقة صغير" لابنها آدم وإثبات حضانة ومصروفات مدرسية، فى المقابل اتهم اللاعب زوجته السابقة باستئجار بلطجية للاستيلاء على شقة الزوجية وتهديده بالقتل.

التعليقات