موهبة بنفيكا يثير جنون كبار الأندية الأوروبية

تحرير : كريم مليم

٢٧ مارس ٢٠١٩ - ٠٤:١٣ م

ذكرت صحيفة ذا صن البريطانية، اليوم الأربعاء، أن مانشستر سيتي الإنجليزي يزاحم جاره اللدود مانشستر يونايتد، على ضم البرتغالي جواو فيليكس، موهبة بنفيكا، البالغ من العمر 19 عامًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث نقلت الصحيفة عن مصدر لم تكشف عن هويته قوله، بإن قطبا مانشستر مهتمان بضم جواو فيليكس، السيتي يتقدم على يونايتد، رغم أن الأخير راقب اللاعب منذ فترة، وأن خورخي مينديز هو وكيل أعمال جواو فيليكس، وهذا يعد نبأ سيئًا لقطبي مانشستر، الفريقان أرسلا الكشافين لمراقبة جواو، لكن هناك مشكلة بشأن المبلغ المطلوب.

وسجل جواو فيليكس، 10 أهداف خلال 18 مباراة خاضها هذا الموسم في الدوري البرتغالي الممتاز مع بنفيكا، وأكد لويس فيليبي فييرا، رئيس بنفيكا، أن الحديث عن مواهب الفريق البرتغالي، أمر يسعده ويدل على أن مشروع المراهنة على اللاعبين الشباب يحقق النتائج المرجوة.
 
وقال فييرا، في تصريحات أبرزتها صحيفة توتو سبورت الإيطالية: "هل يصبح جواو فيليكس، كريستيانو جديد؟ هناك شيء واحد مؤكد، هو أن جواو هو واحد من أفضل المواهب التي أنتجتها الكرة البرتغالية بعد رونالدو.. وفيليكس لديه أسلوب فني مذهل، إنه سريع وذكي جدًا، وهو فتى جيد، ويظهر أن لديه قيم مهمة تجعلني فخور جدًا به".
 
كما تحدث رئيس بنفيكا عن مفاوضات يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني، قائلآ: "هل تتوقع أن يدفع يوفنتوس وريال مدريد 120 مليون لضم فيليكس؟ عليك أن تسألهما، في هذه اللحظة نحن لسنا مهتمين ببيعه، وسنرفع قريبًا قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 

التعليقات