صلاح وماني في قائمة «فور فور تو» لأفضل 10 مهاجمين بالعالم

تحرير :

٢٧ مارس ٢٠١٩ - ٠١:٢٩ م
نشرت مجلة "فور فور تو" قائمة بأفضل 10 مهاجمين في العالم يلعبون في مركز الجناح أو في مركز المهاجم الوهمي، مستبعدة بالتالي نجوم من أمثال كريستيانو رونالدو وهاري كين ولويس سواريز والذين يلعبون معظم المباريات في مركز المهاجم الصريح، وضمت تلك القائمة نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، والذي وضعته المجلة في المركز السادس، بفضل المستويات المميزة التي قدمها الموسم الماضي مع ليفربول وتسجيله 44 هدفًا في جميع المسابقات، وقيادته للريدز للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.
 
وتواجد في المركز العاشر الألماني ماركو ريوس لاعب بروسيا دورتموند والذي سجل 15 هدفًا في الدوري الألماني هذا الموسم، وإحتل جاريث بيل نجم ريال مدريد المركز التاسع في القائمة على الرغم من المستويات الباهتة التي يقدمها مع الفريق الملكي هذا الموسم.
 
وإحتل النجم الإنجليزي رحيم سترلينج المرتبة الثامنة، بعدما سجل مع مانشستر سيتي 19 هدفًا هذا الموسم في جميع المسابقات.
 
وتواجد النجم السنغالي ساديو ماني في المركز السابع والذي سجل 17 هدفًا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وتواجد إيدين هازارد نجم تشيلسي في المركز الخامس، خلف البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان الذي إحتل المركز الرابع.
 
وإحتل أنطوان جريزمان المركز الثالث خلف مواطنه كيليان مبابي، في الوقت الذي تصدر فيه القائمة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.
التعليقات