شوبير: إيرماتوف اعتذر عن عدم إدارة القمة 117

تحرير : أحمد سيد

٢٧ مارس ٢٠١٩ - ٠١:٠٣ م

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن أن الحكم الأوزبكي رافشان إيرماتوف، الذي أدار مباريات في نهائيات بطولة كأس العالم، اعتذر عن عدم إدارة مباراة القمة 117 بين ناديي الأهلي والزمالك، المقرر لها السبت المقبل، على استاد برج العرب، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الـ17 من مسابقة الدوري الممتاز، موضحًا عبر برنامجه بإذاعة «أون سبورت إف إم»، اليوم الأربعاء، أنه علم باعتذار الحكم الأوزبكي عن عدم الوجود في مصر خلال الأيام المقبلة، وعدم إدارة مباراة القمة، وأن رئيس لجنة الحكام يحاول إيجاد البديل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكان عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام، وأوضح في تصريحات سابقة، أنه تمت مخاطبة أكثر من حكم من دول مختلفة من أجل إدارة مباراة القمة رقم 117 بين الأهلي والزمالك، قائلا إن عددا من الحكام اعتذروا عن عدم إدارة مباراة القمة، وتبقى حكم أخير يتم التواصل معه، هو الأوزبكي رافشان إيرماتوف. 

ويعد رافشان واحدا من أفضل حكام النخبة في العالم وتم اختياره كأحسن حكم في آسيا ثلاث مرات على التوالي، بالإضافة لمشاركته في كأس العالم ثلاث مرات. وكان آخر ظهوره القاري في إدارة مباراة نهائي كأس الأمم الآسيوية التى أقيمت بين اليابان وقطر وتوج بها الأخير.

ويدخل أبناء القلعة البيضاء القمة 117، وهم متصدرون جدول ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة، بينما يدخل نادي القرن الإفريقي المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 51 نقطة.

التعليقات