محمد النني على رادار بشيكتاش التركي

تحرير :

٢٧ مارس ٢٠١٩ - ١٢:٤١ م
أشارت تقارير صحفية إلى إهتمام نادي بشيكتاش التركي بضم نجم المنتخب الوطني محمد النني من صفوف أرسنال، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث يضع الفريق التركي النني بين 5 لاعبين يرغب في التعاقد معهم، إلا أن النني يأتي على رأس أولويات الفريق التركي، حتى لو استقر الأمر على ضمه على سبيل الإعارة وذلك بحسب "سي إن إن" باللغة التركية، والتي أشارت إلى أنه من المنتظر رحيل الكثير من اللاعبين عن صفوف الفريق التركي بنهاية الموسم الجاري وعلى رأسهم كل من الكرواتي دوماجوي فيدا والتشيلسي جاري ميديل، وبالتالي يبحث بشيكتاش عن تدعيم صفوفه.
 
وإنضم النني البالغ من العمر 26 عامًا إلى أرسنال في شهر يناير من عام 2016، ويمتد عقده الحالي مع المدفعجية إلى عام 2022.
 
ومنذ إنضمامه إلى أرسنال، شارك النني في 83 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها هدفين وصنع 8 أهداف أخرى، وبشكل عام لعب النني في مسيرته 266 مباراة سجل خلالها 15 هدفًا وصنع 19 أخرين.
 
ولا يشارك النني بصورة أساسية مع أرسنال هذا الموسم، حيث يعاني من الجلوس على مقاعد البدلاء، ولم يشارك النني سوى في 4 مباريات فقط في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.
 
وشارك في 5 مباريات بالدوري الأوروبي، كما شارك في مباراة واحدة بكأس الاتحاد الإنجليزي، وشارك في مباراة واحد بكأس الرابطة.
 
ويعد النني إلى جانب الغاني أندري آيو لاعب فناربخشة من بين اللاعبين المطلوبين للتعاقد من جانب بيشكتاش خلال الصيف المقبل، وفقًا لما ذكره موقع فوتو ماك التركي.
التعليقات