رئيس الزمالك: لن نخوض القمة في هذه الحالة

تحرير : كريم مليم

٢٧ مارس ٢٠١٩ - ٠٩:٣٩ ص
هدد رئيس نادي الزمالك، بالانسحاب من مباراة القمة أمام الأهلي، التي ستقام السبت المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة من عمر الدوري الممتاز (2018-2019)، إذا تم تنفيذ قرار حضور 15 مشجعا فقط للقاء، علمًا بأن أبناء القلعة البيضاء بقيادة السويسري كريستيان جروس يدخلون المباراة وهم متصدرون جدول ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة، بينما يدخل نادي القرن الإفريقي المباراة بقيادة الأورجواياني مارتن لاسارتي وهو في المركز الثاني برصيد 51 نقطة.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية: "الشركة الراعية وحدها تحصل على 400 دعوة وتمنحها للنادي المنافس. سنتوجه للملعب وإذا وجدنا هذا الأمر، لن نخوض اللقاء".

كما ناشد رئيس الزمالك، وزير الداخلية بزيادة أعداد الجمهور على الاقل لـ500 مشجع لكل نادي خاصة وأن المباراة مهمة وجماهيرية والبلد مقبلة على تنظيم بطولة الأمم الإفريقية، الصيف المُقبل، وكشف أيضًا أنه طالب لاعبي الزمالك بمصافحة لاعبي الأهلي قبل المباراة والاجهزة الفنية، مؤكدًا أنه لديه معلومات على وجود طلبات من إدارة الأهلي بعدم مصافحة اللاعبين والأجهزة الفنية.

ويسعى جروس لتحقيق الفوز والتربع على صدارة الدوري، خصوصًا أن أبناء ميت عقبة لم يحققوا الفوز في بطولة الدوري في آخر مباراتين، حيث تعادل الزمالك مع طلائع الجيش (2-2)، ثم كرر الزملك تعادله أمام المقاولون العرب (2-2)، لذلك يسعى الزمالك لتحقيق الثلاث نقاط والابتعاد بالصدارة حيث سيصبح الفارق حينها 5 نقاط.

من جانبه يأمل لاسارتي في تحقيق الفوز على الزمالك، واقتناص صدارة الدوري للمرة الأولى هذا الموسم، علاوة على تحقيق المارد الأحمر الفوز العاشر على التوالي للمرة الأولى هذا الموسم أيضًا، حيث شهدت آخر 9 مواجهات لنادي القرن في الدوري، الفوز أمام سموحة، مصر المقاصة، وادي دجلة، إنبي، حرس الحدود، الإنتاج الحربي، الداخلية، الجونة، وبتروجت على الترتيب.
التعليقات