أيمن يونس: قوة منتخب مصر مرتبطة بوجود محمد صلاح

تحرير : كريم مليم

٢٧ مارس ٢٠١٩ - ٠٩:٢٤ ص

أبدى أيمن يونس، نجم الزمالك السابق، والمحلل الرياضي، استياءه من أداء ونتائج المنتخب الوطني في آخر مباراتين تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة، وذلك بعد أن تعادل الفراعنة أمام النيجر بنتيجة (1-1)، مساء السبت الماضي، في ملعب جينيرال سيني كونتش، بالعاصمة نيامي في الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة العاشرة للتصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم إفريقيا 2019، كما تلقى المنتخب خسارته الأولى مع أجيري على يد نيجريا بنتيجة (1-0)، على ملعب ستيفن كيشي في مدينة أسابا النيجيرية، والذي أقيم ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والتي تستضيفها مصر الصيف المقبل.

وكتب أيمن يونس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، اليوم الأربعاء: "بعد مباراتين لمنتخب مصر.. أصبح واضح أن قوه المنتخب وفاعليته مرتبطة بس بوجود محمد صلاح.. لا جديد".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 



وحصل محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي والفراعنة، على راحة، بعد أن غاب عن معسكر المنتخب الوطني الذي شهد خوض مباراتين أمام النيجر في ختام التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، ونيجيريا وديا، استعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

 

التعليقات