نجم الأهلي: المنتخب كان سئ الحظ أمام نيجيريا

تحرير : سعد الدين محمود

٢٧ مارس ٢٠١٩ - ١٢:٤٤ ص

أكد ضياء السيد، نجم النادي الأهلي السابق، أن محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى منتخب مصر، لا يسأل عن هدف منتخب نيجيريا في مرمى الفراعنة في مواجهة المنتخبين مساء الثلاثاء.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأوضح السيد، في تصريحات تليفزيونية بحلقة الثلاثاء، من برنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، إن منتخب مصر كان سئ الحظ باستقباله هدف مبكر، موضحًا أن المنتخب الوطني لم ينفذ هجمة واحدة على نيجيريا باستثناء كرة من الجهة اليسرى لعبها صلاح محسن بالرأس فوق العارضة.

وأشار، إلى أن أحمد فتوح كان يحتاج لدعم أكبر دفاعيًا، مشيرًا إلى أن مباراة نيجيريا أهم من قمة الأهلي والزمالك المنتظر اقامتها يوم السبت المقبل، كما أن طريقة 4/2/3/1 هي الأنسب للمنتخب.

وخسر منتخبنا من نظيره النيجيري، بنتيجة 0-1، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء على استاد "ستيفين كيشا" في إطار استعدادات المنتخبين لخوض منافسات بطولة أمم إفريقيا 2019 التي تستضيفها مصر الصيف المقبل.

وشهدت المباراة، إصابة محمود علاء مدافع الزمالك، فى الوجه بعد اصطدامه بمهاجم النسور الخضر، فى الدقيقة الثانية من الشوط الثاني، حيث ارتطمت رأس علاء برأس بول أونواتشو، في إحدى الكرات المشتركة بينهما، وهو ما أدى لإصابته بجرح قطعي في الرأس وسالت الدماء منه، ويخرج من اللقاء وينزل بدلا منه أحمد أيمن منصور.
 

التعليقات