مصر تدعو أساطير إفريقيا لقرعة كان 2019

تحرير : سعد الدين محمود

٢٤ مارس ٢٠١٩ - ١١:٥٩ م

 كشف أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة المصري عن آخر تفاصيل حفل قرعة بطولة أمم إفريقيا 2019، المقرر إقامتها أبريل المقبل بالقاهرة. وتستضيف مصر كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي تعتبر الأكبر في تاريخ البطولة، حيث تُقام للمرة الأولى بمشاركة 24 منتخبًا، وتنطلق فعالياتها في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو 2019.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال مجاهد في تصريحات لبرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "القرعة ستقام يوم 12، سنبدأ استقبال الضيوف يومي 10 و 11، ويوم 13 و 14 سيقوم ممثلي الفرق بمعاينة الفنادق وملاعب التدريب وهذه الأمور".

وتابع: "كانت هناك أزمة في فنادق استقبال الفرق، كانوا يظنون ان هناك شركة أو جهات مساعدة ستقوم بالتكفل بهذه التكاليف ولكن اتحاد الكرة تدخل وأكد ان ما سيتم دفعه سيكون من حصة اتحاد الكرة في البطولة".


وأضاف مجاهد: "تم الاستقرار على أغلب الأمور الخاصة بالحفل، يتبقى التميمة والأغنية الرسمية وبعض الأمور الأخرى وسيكون هناك كتيب عن كل المعلومات عن البطولة".

وأختتم مجاهد تصريحاته "سيتم دعوة رئيس الاتحاد الدولي والأوروبي وأمريكا الجنوبية والشمالية وعدد من ممثلي الكرة في العالم، بالإضافة إلى كافة أساطير الكرة الإفريقية مثل إيتو ودروجبا وجورج ويا وبعض نجوم كرة القدم المصرية في السنوات الماضية".
التعليقات