مدرب المنتخب: عودة الشناوي إضافة قوية للفراعنة

تحرير : سعد الدين محمود

٢٤ مارس ٢٠١٩ - ١١:٤٧ م
أكد أحمد ناجي مدرب حراس المرمى بالمنتخب الوطني، أن المنافسة على حماية عرين الفراعنة ستكون قوية ومشتعلة للغاية في الفترة المقبلة قبل انطلاق بطولة الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر الصيف القادم.
 
وأوضح ناجي، خلال تصريحاته بحلقة الأحد، من برنامج «ملعب ON»، الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر، على قناة ON sport، أن أحمد الشناوي، قدم مستوى جيد مع المنتخب في مباراة النيجر الأخيرة، بعد غياب طويل، مضيفًا أنه سيكون إضافة قوية لمنتخب مصر، خاصة لأنه صاحب خبرة دولية طويلة.
وتحدث مدرب المنتخب عن إصابة عامر عامر، حارس مرمى الإنتاج الحربي، الذي تعرض لها في معسكر الفراعنة الأخير، مشيرًا إلى أنه شخص على قدر كبير من الرقي والاحترام، ويتمنى عودته للملاعب سريعًا وبالطبع العودة للمنتخب.

وتعادل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع النيجر بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين مساء السبت، على ملعب "جينرال سيني كونتش" ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2019.

تقدم الفراعنة في الدقيقة 47 من زمن اللقاء عن طريق محمود حسن تريزيجيه وتعادل إدريسا حاليدو للنيجر في الدقيقة 82، بهذه النتيجة يرتفع رصيد منتخب مصر إلى 13 نقطة في المركز الثاني بالمجموعة العاشرة، بينما وصل رصيد النيجر إلى 5 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة.
التعليقات