مارادونا: الجيل الحالي لا يستحق تمثيل الأرجنتين

تحرير : سعد الدين محمود

٢٤ مارس ٢٠١٩ - ١٠:٥٢ م

 شن الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا، هجومًا قاسيًا منتخب الأرجنتين، واتحاد الكرة في بلاده،  بعد الهزيمة من فنزويلا، يوم الجمعة الماضي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتلقت الأرجنتين هزيمة ودية مؤلمة أمام فنزويلا بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب فريق أتلتيكو مدريد «واندا متروبوليتانو»، يوم الجمعة الماضي، والتي شهدت عودة ميسي إلى الساحة الدولية من جديد للمرة الأولى منذ نهائيات كأس العالم التي أقيمت في روسيا الصيف الماضي، والتي ودعتها الأرجنتين من دور الـ16 بالخسارة أمام فرنسا بنتيجة 4-3.
 
وقال مارادونا، في تصريحات له اليوم الأحد، بشأن مشاهدته للمباراة التي سقط فيها راقصي التانجو بثلاثية، قائلًا: «لا أشاهد أفلام الرعب، لهذا السبب لم أشاهد تلك المباراة».
 
وفتح نجم نابولي الإيطالي السابق على الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، معلقًا: «هؤلاء الحمقى الذين يديرون الكرة في الأرجنتين هل كانوا يتوقعون فوزنا على فنزويلا، من يعتقد قدرتنا على ذلك هو بالتأكيد شخص غبي، آسف منتخبنا لن يفوز، وهم يكذبون على الجماهير فقط». 
 
يذكر أن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، أعلن السبت، عن غياب نجم الفريق وقائده ليونيل ميسي، عن المباراة الودية المقبلة أمام المغرب يوم الثلاثاء المقبل بسبب الإصابة التي تعرض لها في هزيمة منتخب بلاده المفاجئة أمام فنزويلا 
 
التعليقات