سلة الأهلي تخسر من سموحة في دور الـ8 بالأفروليج

تحرير : أحمد سعيد

٢٤ مارس ٢٠١٩ - ٠٨:١٨ م

 اكتسح الفريق الأول لكرة السلة (رجال) بسموحة بقيادة أشرف توفيق المدير الفني، نظيره فريق الأهلي بقيادة طارق خيري بنتيجة 91-82، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة إفريقيا للأندية «الأفروليج»، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على صالة ستاد القاهرة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتفوق الموج الأزرق خلال سير المباراة وفرض سيطرته خلال الأربعة فترات، حيث انتهى الشوط الأول بنتيجة 24-21، وتعادل الفريقان 39-39 في الفترة الثانية ثم نجح الأهلي في التقدم في الفترة الثالثة بنتيجة 57-53، وسرعان ما استطاع سموحة في الشوط الرابع، في خطف الفوز بنتيجة 91-82، بفارق تسعة نقاط.
وكان الأهلي اجتاز دور الستة عشرة من البطولة، وضرب موعدًا مع فريق سموحة في دور الثمانية من البطولة، وتقام مباراة الإياب بين الأهلي وسموحة، يوم 7 أبريل المُقبل، بصالة الاتحاد السكندري، بمحافظة الأسكندرية.

وخسر الأهلي لقب كأس مصر يوم الإثنين الماضي، على يد الجزيرة، وشهدت المباراة إثارة وندية كبيرة، وامتدت إلى وقت إضافي، نجح خلاله فريق الجزيرة في تحقيق لفوز بنتيجة 80-79.

وبذلك حصد الجزيرة اللقب للمرة الرابعة في تاريخه، وحقق فريق سبورتنج المركز الثالث بعد فوزه على الاتحاد السكندري، بنتيجة 81-75 وحل سيد البلد رابعًا.

ويعيش فريق سلة الأهلي حالة من التخبط وسوء النتائج، فهل سيكون لإدارة الأهلي أي رد فعل وتقوم بإقالة مدربي فريق الرجال والسيدات.

التعليقات